سامسونج تُخضع جالكسي نوت 4 لاختبار الإنحناء

ربما ترغب سامسونج ألا يكون مصير هاتفها جالكسي نوت الرابع Galaxy Note 4 كمصير هاتف ابل iPhone 6 Plus كبير الحجم بعد إنحنائه مع بعض من المستخدمين ومن أجل ذلك قامت بنشر فيديو يظهر قوة ومرونة هاتفها اللوحي.
اختبار سامسونج لهاتف Galaxy Note 4 شبيه بما قامت بعرضه ابل لاختبار الإنحناء في هواتفها الأسبوع الماضي حيث قامت بوضعه تحت اختبارين هما اختبار إنحناء بثلاث نقاط وكذلك اختبار وزن الإنسان الذي يحاكي شخص يقوم بالجلوس على الهاتف الذكي بكامل وزنه لمئات المرات، والنتيجة كانت مثيرة (حسب الفيديو الإعلاني) حيث تعزو سامسونج هذا الأمر إلى استخدام المغنيزيوم وكذلك “تعزيز البنية بين الأجزاء الداخلية بشكل متبادل”.
الاختبارات تبدو جيدة لكن دوماً الاختبار مختلف عن الواقع عند الاستخدام كما أننا بحاجة إلى اختبار من قبل خبراء حياديين. وفيما يلي الفيديو الذي قامت سامسونج بنشره لاختبار إنحناء هاتف Galaxy Note 4:
يأتي هذا الإختبار بعد شكوى من بعض مستخدمي هاتف Galaxy Note 4 في كوريا الجنوبية بسبب عيوب تصنيعية تتلخص بوجود فجوة بين الشاشة والحافة الجانبية تتسع لبطاقة شخصية، حيث ردت الشركة بأن جميع الوحدات من هذا الهاتف تخضع لمعايير صارمة في جودة التصنيع ليُظهر دليل الاستخدام بأن هذه الفجوة عبارة عن ميزة.
المصدر: Samsung عبر The Verge
الوسوم:Samsung
Load disqus comments

0 commentaires