الإعلان عن هاتف LG F60 بمواصفات متواضعة يدعم شبكات 4G LTE

كشفت شركة “إل جي” LG الكورية رسمياً النقاب عن الهاتف الذكي LG F60 بمواصفات متواضعة يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE. ويعمل الهاتف الجديد بالإصدار الفرعي اندرويد 4.4.2 كيت كات، ويبدو ان إطلاق الشركة لعدد لا بأس به من هذه الهواتف ذات المواصفات المنخفضة الى المتوسطة قد يكون الهدف منها سحب البساط من تحت أقدام سامسونج التي تسيطر إلى نسبة كبيرة من مبيعات هذه الفئة حاليًا.
LG F60
يقول الدكتور “يونج سيوك بارك” الرئيس والمدير التنفيذي لقطاع الاتصالات النقالة في LG عن هاتف LG F6 مايلي:
“تستمر الشركة بتقديم هواتف تدعم شبكات 4G LTE إلى الزبائن في مختلف أنحاء العالم حيث يقدم LG F60 تجربة هاتف نقال مميزة لكل من المستخدمين في مختلف الأعمار للذين يبحثون عن تجربة هاتف نقال سريعة.”
هاتف LG F60 مزود بشاشة بحجم 4.5 إنش تعمل بدقة 800×480 بيكسل ويعمل بمعالج كوالكوم بشريحة سناب دراجون رباعية النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 1 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تأتي بإصدارين 4 أو 8 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقات ذاكرة خارجية microSD. كما تم تزويد LG F60 بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وكذلك كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل، ويدعم الهاتف شبكات اللاسلكي WiFi وتقنية الاتصال بلوتوث ونظام الملاحة GPS ويأتي بإصدار آخر يدعم شريحتي اتصال Dual Sim ويتم تشغيله بواسطة بطارية بسعة 2100 ميلي أمبير.
يعمل هاتف LG F60 بالإصدار اندرويد 4.4.2 كيت كات مع واجهات LG UX الموجودة فيLG G3 ويتوفر بلونين هما الأبيض والأسود بدون وجود معلومات حول سعره أو موعد إطلاقه في الأسواق حتى تاريخ تحرير هذا الخبر.
المصدر: LG عبر GSM Arena
Load disqus comments

0 commentaires