ميزات شاشة هاتف Galaxy Note Edge “انفوجرافيك”

ضمن الحملة التعريفية بهاتفها الفريد “جالكسي نوت ايدج” Galaxy Note Edge ذو الحافة المنحنية من الجانب الأيمن، فقد نشرت شركة سامسونج صورة “انفوجرافيك” جديدة تشرح فيها أبرز ميزات هذه الشاشة بالإضافة الى المواصفات العتادية.
وكما نعلم أن هاتف Galaxy Note Edge مزود بشاشة بقياس 5.6 إنش مُصنعة بتقنية “سوبر أموليد” Super AMOLED بدقة Quad HD اي 2560×1440 بيكسل بكثافة 524 بيكسل في الإنش (بالإضافة إلى 160 بيكسل للشاشة المنحنية) لكن أبرز مايميزها هي الشاشة ذات الحافة المنحنية في الجانب الأيمن. سامسونج في الصورة وضحت كيفية استخدام هذا القسم من الشاشة في الوصول السريع إلى التطبيقات والتعامل مع الإشعارات والكتابة عليه بالقلم الضوئي S Pen بالإضافة الى الوصول السهل والسريع إلى الأخبار ومعلومات الطقس والأسهم وكذلك الوصول إلى الأدوات السريعة بدون مقاطعة الشاشة الرئيسية.
كما وضحت الشركة أبرز المواصفات العادية في Galaxy Note Edge مثل المعالج الذي يأتي بإصدارين الأول بشريحة سناب دراجون 805 رباعية النواة لشركة كوالكوم بتردد 2.7 جيجاهرتز والثاني بشريحة Exynos 5433 ثمانية النواة لشركة سامسونج بتردد 1.9 جيجاهرتز، ذاكرة الوصول العشوائية بحجم 3 جيجابايت، مساحة التخزين الداخلية بسعة 32 جيجابايت، الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع تقنية الاستقرار البصري للصورة OIS، الكاميرا الأمامية بدقة 3.7 ميغابيكسل، دعمه لشبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE وفق المعيار Cat 6 بالنسبة للشريحة الأولى و Cat 4 بالنسبة للشريحة الثانية، ويعمل بنظام تشغيل وفق الإصدار الفرعي الأخير اندرويد 4.4.4 كيت كات. فيمايلي صورة التي تُظهر كل ما ذكر:
0929°¶·°½Ã¿§Áö¿µ¹®±ü°Å
اخيرًا، تجدر الإشارة الى ان هاتف Galaxy Note Edge سيتوفر بشكل محدود في عدة دول، كما ان الشركة لن تصنع سوى مليون جهاز فقط من هذا الطراز.
اقرأ ايضًا: مميزات سامسونج جالكسي نوت 4 الرئيسية “انفوغرافيك”.
المصدر: Samsung
Load disqus comments

0 commentaires